رينارد بعد الخسارة أمام هولندا: “الدفاع السيئ لا يصنع الفارق.. ومستقبلي مع تونس لم يُحسم بعد”
أعرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب التونسي، عن خيبة أمله بعد الهزيمة التي تلقاها “نسور قرطاج” أمام نظيره الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.
وفي تصريحات أدلى بها عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” عقب صافرة النهاية، قال رينارد: “أود أن أشكر الجميع على حفاوة الاستقبال والدعم. رغم أن فترة عملي مع الفريق لم تكن كافية، إلا أنني قدمت كل ما لدي، وكان شرفاً كبيراً لي ومصدر سعادة أن أكون جزءاً من هذا المونديال”.
وعن مسألة استمراره في قيادة العارضة الفنية للمنتخب التونسي، أوضح المدرب الفرنسي: “لم نتطرق للحديث عن المستقبل حتى الآن. سننتظر نهاية مشوارنا المونديالي لتقييم الوضع. كان هناك اتفاق أولي بيننا، ولكن في عالم كرة القدم يبقى كل شيء وارداً”.
واختتم رينارد تصريحاته بالحديث عن النواحي الفنية للمباراة وأسباب الخسارة قائلاً: “إذا لم تدافع بشكل جيد، فلا يمكنك أن تتوقع الكثير في كرة القدم. الانضباط والصلابة الدفاعية هما أساس النجاح، والمنظومة الجماعية للفريق يجب أن تبدأ دائماً من تأمين الدفاع، وهذه هي أحكام اللعبة”.

