اقتصاد

2022 : سنة التميّز لتأمينات ”الزيتونة تكافل”

حافظت مؤسّسة ”الزيتونة تكافل” على نسق تصاعدي من حيث نموّ رقم معاملاتها. حيث ختمت سنة 2022 برقم معاملات يزيد عن 100 مليون دينار أي بنسبة نموّ قدرها 18٪ مقارنة بسنة 2021.

“العمل الجادّ أساس النّجاح”

نجحت تأمينات ”الزيتونة تكافل” خلال سنة 2022، رغم الظروف الإقتصادية الصّعبة، في بلوغ أهدافها وتحقيق أداء جيّد بناتج إجماليّ صاف قدره 7,3 مليون دينار.

تعمل مؤسّسة “الزيتونة تكافل” منذ نشأتها على تنويع وتطوير منتوجاتها وذلك بالرّفع من كفاءة مواردها البشريّة والاعتماد على تكنولوجيا المعلومات الى جانب الاستثمار في مجال التحوّل الرقميّ لتوفير أفضل الخدمات وتأمين كافّة وسائل التّواصل مع الحرفاء إلى جانب بعث شبكة نواب على كامل تراب الجمهورية. توّجت هذه المجهودات بحصول مؤسّسة “الزيتونة تكافل” على جائزة “الأفضل في خدمة الحرفاء لسنة 2023” للمرّة الرّابعة على التّوالي.

كما تحصّلت تأمينات ”الزيتونة تكافل” خلال سنة 2022 على الشّهادة الدوليّة “أفضل أماكن للعمل” فيتونس Best Place To Work. وتأتي هذه الجائزة كثمرة سياسة توفير بيئة اجتماعيّة متوازنة باعتبار أنّ الرأس المال البشري يعدّ رافدا من روافد نمو وتطوّر المؤسّسة.

تعمد تأمينات “الزيتونة تكافل” بالنسبة للمرحلة القادمة على وضع خطط للتّنمية سعيا منها لمواكبة كافّة التحوّلات ومواجهة تحدّيات سوق التأمين والعمل على المحافظة على نفس مستوى الجودة وتنوّع الخدمات الموجّهة لحرفائها من خلال اعتماد سياسة ابتكار وتطوير بهدف مواكبة المتطلبات الجديدة لسوق التأمين التونسيّة.    

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.zitounatakaful.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *