بيئة

وزيرة البيئة تؤدي زيارة إلى محطة التطهير بشطرانة2

في إطار متابعة مخرجات الجلسة المنعقدة بمقر وزارة البيئة بتاريخ 9 نوفمبر 2022 و تفاعلا مع تشكيات مواطني منطقة رواد حول الازعاجات المتأتية من محطة التطهير بشطرانة، قامت وزيرة البيئة السيدة ليلى الشيخاوي المهداوي صباح اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2022 بزيارة للمحطة المذكورة للاطلاع على مدى تقدم الإجراءات المتخذة من قبل مصالح الديوان الوطني للتطهير لتفادي هذه الازعاجات و التقليص منها.

و بعد معاينة نظام التصرف البيئي الذي تم ارساءه بمحطة التطهير شطرانة2 ، أكدت السيدة الوزيرة على ضرورة الحرص على إزالة الإشكاليات و العمل على القضاء على مصادر الإزعاجات بالتنسيق مع كافة الأطراف المتدخلة.

كما دعت السيدة الوزيرة مصالح الديوان الوطني للتطهير للتعاون مع إدارة المياه العمرانية لرفع النفايات الملقاة بحرمة الوادي.

وعلى إثر المعاينة، قامت السيدة الوزيرة بزيارة ميدانية إلى مقر الديوان الوطني للتطهير لعقد جلسة عمل للغرض. هذا، وتم خلال الجلسة عرض مختلف برامج المؤسسة ومجالات تدخلها والخدمات التي تقدمها في مجال التطهير بمختلف ولايات الجمهورية والمشاريع بصدد الإنجاز. كما تم التطرق إلى الإشكاليات التي تعطل إنجاز عدد من البرامج والمشاريع.

وأكدت السيدة ليلى الشيخاوي المهداوي في هذا الصدد، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتجاوز الإشكاليات التي من شأنها أن تعطل انجاز المشاريع المبرمجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *