تكنولوجيا

هواوي تطلق الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad الجديد في تونس

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين إطلاق جهاز HUAWEI MatePad الجديد بأربع نسخ (MatePad 11 و MatePad 10.4 و MatePad T10s و MatePad T10) تتوفر جميع النسخ في السوق التونسية خلال الأسبوع الحالي مع عرض خاص:

MatePad 11 و MatePad 10.4: ماوس بلوتوث+ سماعات بلوتوث + علبة هدية + تمديد فترة الضمان 90 يوما
MatePad T10s و MatePad T10: هدية + تمديد فترة الضمان 90 يوما

شاشة العرض الكاملة والصوت الغني والغامر

يتوفر HUAWEI MatePad 11 بمقاس 10.95 بوصة ودقة 2K (10.4 بوصة بالنسبة لنسخة MatePad 10.4 و 10.1 بوصة بالنسبة لنسخة MatePad T10s و 9.7 بوصة بالنسبة لنسخة MatePad T10) يتميز الجهاز اللوحي بشاشة عرض كاملة بدقة 2K تشكل نسبة 86% من حجم الهيكل الكلي. ولا تُظهر نقاط الهوائي على الحواف أو عبر الغطاء الخلفي، مما يمنح الجهاز مظهراً أنيقاً ونحيفاً، كما تضمن حوافه الرفيعة عدم وجود أي شيء يشتت انتباهكم عن الأشياء المهمة على الشاشة.

توفر شاشة HUAWEI MatePad التي تأتي بدقة 2K مرئيات مذهلة وتعرض الرسوميات بتفاصيل دقيقة وجودة ممتازة. ويتمتع تصميمه بمزايا وظيفية وإطار منحني صغير يجعل الجهاز يبدو أنحف ويزن 450 غ فقط، مما يتيح إمساكه بشكل مريح كما أنه حاصل على شهاة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland وشهادة الخلوّ من الوميض، مما يجعل الشاشة أقل تأثيراً على العين وعلى الرغم من نحافة هذا الجهاز اللوحي، إلا أنه لن يخذلكم بالنسبة لجودة الصوت، حيث أنه يتميز بنظام صوت يضم أربعة مكبرات صوت تم ضبطها بواسطة Harman Kardon®.

أطلقوا العنان لإبداعكم

يوفر HUAWEI MatePad بعض الطرق الذكية للتفاعل واستخدام الجهاز اللوحي. ويأتي مزوداً بقلم HUAWEI M-Pencil من الجيل الثاني ليمنحكم تجربة كتابة واقعية2 وليكون أداة فعالة للتعلّم والإنتاجية ويوفر القلم إمكانات على مستوى النظام تشمل HUAWEI FreeScript و Annotate وTake snippet، مما يجعل الكتابة اليدوية أكثر كفاءةً وراحة.

وتتميز لوحة مفاتيح هواوي الذكية3 بمسافة انتقال للمفاتيح تبلغ 1.3 ملم وخاصية اتصال البلوتوث لتجربة طباعة ممتعة. وتعمل لوحة المفاتيح هذه على تسهيل العمل باليدين لفترة طويلة كما تم أيضاً تحسين نقطة الماوس في HUAWEI MatePad على نطاق واسع، مما يتيح لنقطة المؤشر الحصول على وضع المؤشر المناسب لها وهناك مزايا مفيدة أخرى مثل خاصية النوافذ والتطبيقات المتعددة وتتيح خاصية النوافذ المتعددة عرض المزيد من نوافذ المهام للتطبيقات المتعددة في وقت واحد، مما يجعل أداء المهام المتعددة عبر التطبيقات أسهل بكثير ومن ناحية أخرى، تضيف خاصية التطبيقات المتعددة مزيداً من المرونة والراحة إلى تجربة تطبيق المناظر الطبيعية.

البطارية القوية

وكونه جهاز لوحي نحيف وخفيف، لا يعني أن HUAWEI MatePad 11 يفتقر إلى عمر البطارية الطويل، بل يمكن أن تظل بطاريته التي تبلغ قدرتها 7250 مللي أمبير في الساعة (نفس البطارية لنسخة MatePad 10.4، و 5100 مللي أمبير في الساعة لنسخة MatePad T 10 و MatePad T 10s) لتتمكن من مواصلة العمل مدة تصل إلى 28 يوم ويمكنها تشغيل الفيديوهات المحلية المستمرة بدقة 1080 بكسل عالية الدقة لمدة تصل إلى 12 ساعة ويُعدّ شحن الجهاز اللوحي أمراً سهلاً أيضاً لأنه يدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط ويتيح لكم شحن الجهاز اللوحي بالكامل خلال 2.5 ساعة فقط.

الصوت الواضح والقوي والمصمم لتلبية متطلبات الاجتماعات وحضور الدروس عبر الإنترنت

يتميز جهاز HUAWEI MatePad اللوحي أيضاً لحسن الحظ بأنه جهاز لوحي ترفيهي ويوفر تجربة صوتية رائعة. ويضم خصائص ممتازة لالتقاط الصوت والحد من الضوضاء المحيطة بفضل مجموعة تشمل ثلاثة ميكروفونات وتقنية إلغاء الضوضاء التي طورتها هواوي، مما يجعل حضور مؤتمرات الفيديو والدروس عبر الإنترنت تجربة ممتعة.

ويتوفر متجر التطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر والآمن على HUAWEI MatePad، حيث يستطيع المستخدمون تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *