رياضة

من سيحرز نسخة المرحوم “عزيز زهير” لكأس تونس العاشرة للقولف ؟

يتجدد لقاء أبطال و بطلات القولف آخر الأسبوع الجاري بملعب قولف القنطاوي الذي سيحتضن يومي السبت و الأحد 10 و 11 جوان 2023 كأس تونس العاشرة للقولف التي تحمل اسم المرحوم عزيز زهير و تمثل الحفل الختامي للموسم على الصعيد المحلي لفسح المجال بعد ذلك للمنتخب الوطني للإعداد     و المشاركة في التظاهرات الدولية المبرمجة انطلاقا من الأسبوع القادم.

و اختارت الجامعة التونسية للقولف أن تحمل النسخة العاشرة للكأس إسم المرحوم عزيز زهير الرئيس الأسبق للترجي الرياضي التونسي و اللاعب السابق في التنس و في رياضة القولف أيضا، اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدمها المرحوم للرياضة التونسية عموما  و لرياضة القولف على وجه التحديد.

و تجري كأس الموسم الحالي بمشاركة مايقارب المائة لاعبة و لاعب. ذلك أنه علاوة على أبرز أبطال   و بطلات الجمعيات الخمس المشاركة وهي: جمعية قولف قمرت و جمعية قولف الحمامات و جمعية قولف القنطاوي و جمعية نادي قولف المنستير و الجمعية الرياضية للقولف بجربة، ستشهد كأس هذه السنة مشاركة فريق فيدرالي خارج المسابقة علاوة على فريق يضم أصدقاء المرحوم عزيز زهير.

و ينتظر أن يكون التنافس على امتداد يومي السبت و الأحد كبيرا للغاية بين مختلف الأندية المشاركة    و خاصة بين جمعية قولف الحمامات التي ترنو إلى الحفاظ على لقبها للموسم الرابع على التوالي      و إحراز كأسها الخامسة. على أنها ستجد منافسة شرسة أولا من جمعية قولف القنطاوي التي تريد العودة إلى الواجهة و الفوز بكأسها الخامسة في نسخة تجري فوق ميدانها، و ثانيا من جمعية قولف قمرت التي حققت تطورا ملحوظا في المواسم الأخيرة  و تطمح إلى تأكيد تحسن مستواها بالفوز بأول كأس في مسيرتها.

فهل تكون الكأس الخامسة للحمامات أو القنطاوي أو سنسجل اسم فريق رابع على لائحة الاندية المتوجة منذ سنة 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *