أخبار

مشاركة تونسية ضمن منتدى المؤثرين العرب “City Talk” !

“كلام المدينة” أو “City Talk” هو منتدى جديد مخصص للتسويق عبر المؤثرين وصناعة المحتوى ويهدف إلى “تحويل التأثير إلى قوة اقتصادية واجتماعية إيجابية”.

حيث انطلق منتدى City Talk يوم الإثنين 3 أكتوبر 2022 في الأردن واستمر لمدة ثلاثة أيام، واستقطب أكثر من 500 مؤثر من المؤثرين العرب على وسائل التواصل الاجتماعي وصناع المحتوى وخبراء التسويق.

وشهد المنتدى مشاركة المنشطة والمؤثرة التونسية ميساء الفرشيشي والمؤثرة التونسية أمينة منوش اللتان نجحتا في أن تكونا من بين أبرز مشاهير الويب.

وذلك بفضل جودة المنشورات التي تقدمنها وتشاركنها مع المتابعين، وقد حظيت kl mn ميساء الفرشيشي وأمينة منوش باهتمام العلامات التجارية والشركات التي تدمج التسويق المؤثر ضمن استراتيجيات الاتصال الخاصة بها. 

وقد أفاد فهد الديب، المدير التنفيذي لشركة Omnes Media: “نحتفل اليوم بمجموعة من المؤثرين العرب من مختلف المجالات والاهتمامات. وسنحاول خلال الأيام القليلة المقبلة الإجابة على العديد من الأسئلة حول المؤثرين وصناع المحتوى وكيفية تحويل التأثير إلى قوة اقتصادية واجتماعية إيجابية في عصر وسائل التواصل الاجتماعي “.

كما كان الحدث فرصة لتسليط الضوء على أهمية دمج قنوات التسويق التقليدية والجديدة لمواكبة اتجاهات السوق، والتعاون مع العديد من المؤثرين للترويج للسياحة في الدولة.

يتضمن منتدى City Talk ، الذي يهدف إلى أن يكون حدثا سنويا ينتظم في بلدان عربية مختلفة، زيارات إلى بعض الوجهات السياحية في الأردن حتى يتمكن المؤثرون من مشاركة متابعيهم سحر تلك المناطق والترويج لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *