تكنولوجيا

قريبا في تونس: إطلاق سلسلة الهواتف المنتظرة OPPO Reno8 T بنظام تصوير فائق الدقة والوضوح

أضافت OPPO، العلامة التكنولوجيّة الدوليّة، طرازين جديدين لسلسلة الهواتف الذكيّة الرّائدة في التّصوير وهما Reno8 T و Reno8 T 5G. ومن المتوقع أن يحتل هاتف Reno8 T مركز الصّدارة في الأسواق باحتوائه لأوّل كاميرا ”بورتريه” بدقة 100 ميجابكسل من OPPO، بالإضافة إلى تحسين أداء نظام التّصوير والبطارية والتّصميم الرائع مع سيولة تامّة للتشغيل.

وتعتبر سلسلة Reno أبرز سلسلة للهواتف الذكيّة لدى OPPO المتخصّصة في التّصوير والتقاط الصّور الشخصيّة والفيديوهات بقدرات هائلة وتقنيات رائدة وباعتماد أحدث خوارزميّات الذّكاء الاصطناعي.

ويمثل الهاتف الجديد OPPO Reno8 T أداة مثالية ومتطوّرة للصّور الشخصيّة، بفضل مجموعة من التّحسينات التكنولوجية وكاميرا ”بورتريه” بدقة 100 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، مما يتيح دقة عالية ووضوحا رائعا للصّور ومقاطع الفيديو مع إمكانيات جديدة لاكتشاف الأجزاء الصّغيرة والمميّزة في الصّور وتحديد الإطار المناسب لكلّ صورة. 

كما يتميّز الهاتف بنظام التّصويرUltra Clear  الخاصّ به مع تصميم نحيف للغاية رغم وجود  بطاريّة كبيرة 5000 مللي أمبير في السّاعة، مع ذاكرة ROM بسعة 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجابايت قابلة للتوسيع إلى حدود 8 جيجابايت، إضافة إلى التقنيات المتعدّدة والوظائف المحسّنة الجديدة. كما أنّ تركيبته الجلدية المصنوعة من الألياف الزجاجية بلون غروب الشمس البرتقالي يجعلانه خيارا جيّدا للأناقة ونعومة الإحساس.

ويأتي هاتف Reno8 T 5G بشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد تبلغ 120 هرتز، وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وعدسات دقيقة microlentilles محسّنة 40x. وسيتواجد هذا الهاتف في الأسواق بألوان مذهلة وخاصّة: ذهبيّة Sunrise Gold أو أسود ليليّ Midnight Black التي تعبّر عن التميّز والتألق الجماليّ.

وسيقع تقديم التقنيات المحسّنة والوظائف الأخرى والميزات الخاصّة لسلسلة Reno8 T الجديدة خلال فترة إطلاقها الرّسمي في تونس، بداية من 1 مارس 2023.

وتمنح OPPO مجموعة من الهدايا والاكسسوارات القيّمة خلال العروض الترويجيّة لهذه الهواتف الذكيّة طيلة شهر مارس 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *