سيارات

شركة Nissan توثق مشاركتها في بطولة الاتحاد الدولي للسيارات الكهربائية فورمولا إي (ABB FIA) العالمية بتصميم جديد كليا !

بمناسبة انطلاق الموسم التاسع من بطولة الاتحاد الدولي للسيارات الكهربائية فورمولا إي (ABB FIA) العالمية في مدريد، أزاحت شركة نيسان الستار عن التصميم الخارجي الجديد تماما لسيارات نيسان e-4ORCE 04.

مدعومة بتاريخها العريق على مدى 85 عاما في رياضة السيارات وما يزيد عن 10 سنوات من الخبرة في السيارات الكهربائية، تؤكد مشاركة نيسان في البطولة على التزامها الراسخ بمستقبل سيارات كهربائية يتماشى مع أهدافها في الاستدامة.

ومن خلال تصميم سيارات e-4ORCE 04 الجديد، اختار فريق نيسان دمج الزهرة الوطنية لليابان في التصميم الذي يدل عن عن بداية جديدة، مع لون زهر الكرز الجذّاب الذي يؤكّد على الهويّة اليابانية للعلامة التجارية.

حيث اوضح المدير التنفيذي للعمليات في شركة نيسان موتور، أشواني غوبتا: “يرمز التصميم الخارجي الجديد لسيارتنا إلى الاعتزاز بالهويّة اليابانية لعلامة نيسان التجارية، ونحن واثقون بالتميّز غير المسبوق لهذا التصميم على الحلبة في الموسم التاسع، والذي يُمثل مرحلة جديدة لمشاركة نيسان في البطولة. وستكون منافستنا الخامسة في فورمولا إي هي الأولى بالنسبة لنا كفريق واحد يحظى بتاريخ عريق، ويسعى نحو أداء متميّز يصعب على الآخرين تحقيقه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *