أخبارسيارات

شركة Mercedes تدمج بين عالم الموضة والسيارات !

دخلت مرسيدس عالم الموضة مؤخرا عن طريق قطعة فنية تجمع بين نمط السترة المنتفخة وتصميم السيارات.

وكشفت الشركة عن التصميم الفني ، الذي أطلق عليه اسم Project Mondo G ، في معرض Moncler “The Art of Genius” الذي أقيم خلال أسبوع الموضة في لندن في المملكة المتحدة.

وتهدف هذه وفقا لبريتا سيجر، رئيس قسم التسويق والمبيعات في شركة مرسيدس، القطعة الفنية الغريبة إلى أن تكون بمثابة إشارة لكل من مرسيدس و Moncler.

حيث رحبت بريتا بشراكة مرسيدس مع ماركة الأزياء الإيطالية الفاخرة Moncler التي تشتهر في الغالب بملابس التزلج وقالت: “يقدم تصميمنا المشترك مع Moncler تجربة غير متوقعة لكلتا العلامتين التجاريتين. ويفتح هذا التعاون الأول مع Moncler آفاقًا جديدة وفرصًا محتملة لمزيد من التعاون في القريب العاجل“.

وعلى الرغم من كونها قطعة فنية، إلا أن سيارة Project Mondo G هي بمثابة وحش كبير. ويبلغ وزنها 2.5 طن ويبلغ العرض 3.4 متر والارتفاع 2.8 متر والطول 4.6 متر.

وبالإضافة إلى عجلات ضخمة مبطنة وسقف مبطن يزيد أبعاد السيارة، تميز المشروع كذلك بعدد من التفاصيل الدقيقة وشمل مدخل هواء مرتفع للغاية المناسب للطرق الوعرة والجزء الخارجي للسيارة.

وفي هذا السياق أفاد جوردن واجنر، كبير مسؤولي التصميم في مرسيدس: “تقدم علامتان تجاريتان فاخرتان تجربة جديدة غير عادية من خلال الجمع بين عالم السيارات والموضة في قطعة واحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *