أخبار

شركة Armatis تفتتح فرعها الثاني في تونس العاصمة !

تواصل مجموعة ارماتيس Armatis ، المتخصصة في تعهيد العلاقات مع العملاء منذ عام 1989 ، النمو وتعلن عن افتتاح فرع ثانٍ في تونس العاصمة.

ويؤمن هذا الفرع الذي تبلغ مساحته 3500 مترا مربعا، نحو 450 موطن شغل. وبهذا الفرع الجديد، أصبح في رصيد شركة ارماتيس الآن ما مجموعه 23 فرعا يضم ما يفوق 10 آلاف موظف.

وتسعى ارماتيس من خلاله إلى مواصلة النشاط العام للمجموعة من خلال تنويع العرض المتاح لعملائها في قطاعات الطاقة والبنوك والاتصالات والتجارة الإلكترونية.

وأعرب السيد دينيس عكريش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة ارماتيس، في تصريحه لـ ايكو تونس، عن رضاه عن مجهودات الموظفين التونسيين الذين يعدون من الكفاءات ويضفون مرونة وخبرة على جميع الخدمات. وأشار إلى أن “تونس تشكل نجاحا كبيرا بالنسبة لارماتيس ونأمل شيئا واحدا… أن يتواصل هذا النجاح”.

ومن جانبه أوضح السيد عمر بن سليمان مدير فرع ارماتيس بتونس العاصمة أن الموظفين التونسيين يعتمدون اللغة الفرنسية في تعاملهم مع الحرفاء الفرنسيين، لكن توجد أيضا بعض الأنشطة متعددة اللغات؛ لاسيما باللغات الإسبانية والإيطالية والألمانية والإنجليزية.

وأضاف: “نحن نبحث دائما عن التوسع والنمو، ولهذا السبب نحن هنا للاحتفال بافتتاح فرعنا الجديد”.

وشهد نشاط شركة ارماتيس في تونس نموا قويا خلال العشرية الماضية. وترغب الشركة الآن في إعطاء دفعة جديدة لهذه المؤسسة العريقة، التي تضم أكثر من 800 موظف وتضطلع بمكانة راسخة بفضل شراكاتها المؤسسية والجامعية والمهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *