أخبار

زوجة أبو جبل ترد

صرحت سمارة يحيى زوجة محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر زوجها بعد تصريحاته الأخيرة حول وجود بعض المشاكل بينهما في الوقت الحالي.

وكتبت سمارة يحيى عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام : منذ فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي، لأنه أولا موضوع شخصي، وثانيا لأنني لست من النوع الذي يستغل المشاكل لأصبح بيها تريند، وثالثا احتراما لكلا العائلتين، لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، وتوقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة.

وأضافت : بالرغم من أنه لا توجد قناة أو صحيفة ماتواصلتش معايا، لكن أنا اختارت السكوت بدلا من الكلام أيا كان الرد سواء بالنفى أو التأكيد، فالبيوت أسرار، والحمد لله عندى الوعى الكافى والمسؤولية الكافية كي لا أتكلم عن الموضوع، حتى ينتهي بالطريقة التي يرى الله أن فيها الخير لنا، لكن بما أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وأذاني أنا ومن يحبونني، فأود أن أطلب منكم شيئا، فضلا وليس أمرا وأنا أختكم، أن يُغلق الموضوع اليوم، وأن نترك الخلق للخالق.

هناك الكثير من الكلام في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة، وناس استغلت الموقف وأذتني، لكن سيأتي التوقيت المناسب للتكلم، حطوا في بالكم إني جزائرية حرة، والجزائرية عمرها ما تطيح، الحمد لله.

مافيش فرح يدوم ومافيش حزن بيدون وتلك الأيام نداولها بين الناس، لا يوجد شيء دائم، تعلمت ان لا أضمن الدنيا ولا الناس الى تسقفلى لما نكون ناجح ولما أكون مكسور ومطفى مافيش لو يوقف معايا، من الطبيعى جدا ان الناس تفرح معاك ولكن مش الطبيعى انو الناس تصبر معاك على زعلك وخسارتك وانطفائك، معدن الشخص بيبان عند حزنك وسقوطك، تعلمت انى ماشمت في ابتلاء حد، ولا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك، صفو قلوبكم.

وختمت : إن شاء الله تكون وصلتكم رسالتى كل كلمة كتبتها من قلبى، شكرا على كل دعواتكم وحبكم انتم نعمة من عند ربى، أتمنى من كل قلبى انكم تغلقو الموضوع، والله ضغط كبير عليا ربنا يعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *