رياضة

روبرت ليفاندوفسكي : تصريحاتي حول ميسي أسيء فهمها…

أدلى مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي بتصريح لصحيفة بيلد الألمانية عاد خلاله على ما كان قد صرّح به في حوار تلفزي على إحدى القنوات البولندية في خصوص عدم تتويجه بالكرة الذهبية و عن ما قاله ليونيل ميسي في شأنه. 

وكان ليفاندوفسكي قد قال في تصريح لقناة تلفزية بولندية أنه “يتمنى أن يكون تصريح ميسي صادقاً وأن لا يكون كلامه فضفاضاً”، في تعقيب عن مطالبة الأرجنتيني مجلة فرانس فوتبول بمنح الكرة الذهبية لسنة 2020، و التي تم حجبها بسبب فيروس كورونا، إلى مهاجم البايرن. 

وأكد قائد منتخب بولندا في تصريح نقلته صحيفة بيلد أن ما أدلى به في حواره مع القناة التلفزية البولندية أُسيء فهمه و تفسيره، مضيفاً أنه لم يكن يقصد أبداً القول أن ميسي لم يكن صادقاً أو أن كلماته لم تكن جديّة. 

وتابع روبرت ليفاندوفسكي قائلاً “لقد شعرت بسعادة كبيرة عندما أعرب ميسي عن رأيه في أنني أستحق جائزة الكرة الذهبية لسنة 2020″، “أردت فقط التأكيد أنني سأكون سعيداً للغاية لو تم الاستماع لكلمات ليونيل ميسي..” 

وكانت تصريحات روبرت ليفاندوفسكي و التي تم سوء فهمها قد أثارت جدلاً واسعاً في وسائل الاعلام العالمية حيث تم تداولها بشكل واسع بعد أن اعتقد الجميع أن نجم بايرن ميونيخ قد شكّك في مصداقية ليونيل ميسي.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *