أخباررياضة

برشلونة يُغيّر اسم ملعبه مقابل 280 مليون أورو

 أكدت محطة RAC 1 الإذاعية الكتالونية أن برشلونة وقع اتفاقية رعاية مع سبوتيفاي لمدة ثلاثة مواسم بقيمة 280 مليون أورو، ليصبح راعيا جديدا لقميص الفريق الموسم المقبل، كما أن استاد كامب نو سيتغير اسمه خلال هذه الفترة.

وقالت المحطة إن الاتفاقية التجارية تتضمن وضع اسم سبوتيفاي على قمصان فرق الرجال والسيدات في النادي الكتالوني، وأيضا على ظهر قمصان التدريب مع تغيير حقوق ملكية استاد كامب نو الذي سيصبح اسمه كامب نو سبوتيفاي.

وتشير المحطة الإذاعية الكتالونية إلى أن شركة بث الموسيقى السويدية ستصبح الراعي الرئيس لبرشلونة، أي أن سبوتيفاي ستحل محل شركة راكوتن اليابانية على قميص برشلونة لفرق الرجال والسيدات.

بالإضافة إلى ذلك، ستحل هذه الشركة أيضًا محل ”بيكو“ على ظهر قمصان التدريب وسيتغير اسم استاد كامب نو للمرة الأولى في التاريخ.

وفي الواقع، كانت القيادة الإدارية لسبوتيفاي حاضرة في مقصورة كامب نو لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الأحد، وقد أدار دانييل إيك، الرئيس التنفيذي لشركة سبوتيفاي ومؤسسة الخدمة بنفسه المفاوضات مع برشلونة.

وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس سبوتيفاي إيك منتصف العام الماضي إنه قدّم عرضا لشراء آرسنال الإنقليزي رفضته عائلة ستان كرونكي المالكة للنادي اللندني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *