أخباراقتصاد

النسخة الثانية للمنتدى الدولي للمسؤولية المجتمعية للشركات 2023 ستنتظم يومي 24 و25 ماي 2023 في ياسمين الحمامات

بعد النسخة الأولى التي أوفت بكل وعودها، يعود المنتدى الدولي للمسؤولية المجتمعية للشركات هذا العام في نسخته الثانية، والتي سيتم تنظيمها يومي 24 و25 ماي 2023 في مركز المؤتمرات والمعارض – ياسمين الحمامات.

تحت تسمية جديدة RSE POWER FORUM ،ستعقد النسخة الثانية تحت شعار ” التحول الرقمي، داعم لاستراتيجية مسؤولية مجتمعية فعالة “.

يهدف المنتدى إلى أن يكون جزءًا من ديناميكية جديدة تجعل منه نقطة التقاء لجميع المعنيين بالمسؤولية المجتمعية للشركات في تونس ، وذلك بغاية إلهام أكبر عدد من الفاعلين الاقتصاديين الذين أصبح التزامهم ملحوظًا أكثر فأكثر.

وفي هذا الإطار، وبهدف دعم استراتيجيات المسؤولية المجتمعية للشركات وزيادة قيمة منتجاتها وخدماتها والتكيف مع التغييرات التنظيمية والتكنولوجية المستمرة، أعد المنتدى الدولي للمسؤولية المجتمعية للشركات برنامجا غنيا ومتنوعا لنسخته الثانية.

لمدة يومين، سيكون التركيز على هذا التحول الأساسي للمؤسسات.

سنتناقش معًا حول الاستراتيجيات المختلفة للمسؤولية المجتمعية للشركات التي يمكننا القيام بها اليوم لحسن تنفيذ التحولات اللازمة للشركة.

سيتم التركيز على خطة التسيير والطاقة والابتكار والتحول الرقمي باعتبارها عوامل أساسية لنجاح هذا التوجه.

وسيتوزع المنتدى على عدة جلسات مع ندوات تناقش القضايا المتعلقة بالموضوع المحوري للدورة الثانية بمشاركة خبراء ومختصين ذوي كفاءة عالية 

بالإضافة إلى ذلك، تمت برمجة مسابقة لمكافأة الشركات التي اتبعت مسار المسؤولية المجتمعية، وسيتم إطلاق دعوة لتقديم طلبات التسجيل للمؤسسات الراغبة في الاشتراك في هذه المسابقة بإرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي:

 forum@rsepower.tn

 يتم قبول الترشحات في الفترة الممتدة بين 16 فيفري و10 ماي 2023  

كما ستقوم لجنة تحكيم مكونة من خبراء بارزين في هذا المجال بمنح مختلف جوائز المسابقة لعام 2023.

في سياقٍ متصل وقع الاختيار على السيد  خليل العبيدي ، الرئيس السابق للهيئة التونسية للاستثمار (TIA) والمدير العام السابق لوكالة تشجيع الاستثمار الأجنبي (FIPA) مفوضًا عامًا لهذه النسخة الثانية من المنتدى.

هذا وسيتم على هامش هذا المؤتمر الإعلان عن شراكة بين AM MEDIA PLUS وبورصة تونس. (BVMT)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *