اقتصاد

الشركة التونسية للإيجار المالي والفكتورينق تطلق منصتها الجديدة «TLFNet» المتمثلة في قناة رقميّة مبتكرة مجانية وسهلة الاستعمال

سعيا منها لتدعيم استراتيجيتها للتطوير الرقمي، بعثت الشركة التونسية للإيجار المالي والفكتورينق منصتها الجديدة «TLFNet» المتمثلة في قناة رقميّة مبتكرة مجانية وسهلة الاستعمال.

وتخول هذه البوابة للحرفاء الانتفاع مجانا وبصفة آمنة بجملة من الخدمات عن بعد على غرار مطالب التمويل وكل ما يتعلّق بإدارة عقود الإيجار المالي سارية المفعول.

«TLFNet» تمكّن حرفائها من الاطلاع على عمليات الايجار التي تربطهم بالشركة التونسية للإيجار المالي والفكتورينق والحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها واستخراج فواتيرهم.

بفضل «TLFNet»، بإمكان الحريف إيداع مطالبه في أسرع وقت وارسال وثائقه إلى الشركة التونسية للإيجار المالي والفكتورينق بصفة إلكترونية والانتفاع بالتّالي بآجال قصيرة للبتّ فيها.

تدعو الشركة التونسية للإيجار المالي والفكتورينق حرفائها الكرام إلى عيش هذه التجربة الجديدة وذلك بالإبحار على الرابط https://www.tlfnet.com.tn أو تحميل التطبيقة على لوحاتهم الرقمية أو هواتفهم المحمولة وبفتح حساب فوري على «TLFNet».

أصبح استعمال هذه التطبيقة ممكنا بفضل التعاون المشترك بين الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) عبر برنامجها Tunisia JOBS والشركة التونسية للإيجار المالي والفكتورينق.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على فيديو: الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *