لايف ستايل

إطلاق منصة الحجز ResaPrivee.com للسياحة المحلية والمستدامة

ResaPrivee.com – هي منصة حجز أطلقها مؤخرًا فريق ديناميكي يمتلك أعضاؤه شغفًا مشتركًا للترويج للسياحة المحلية و القرب في تونس.

وجاء إطلاق موقع ResaPrivee.com لافتقار المسافرين أو السياح أو المستخدمين ببساطة إلى المعلومات العملية الأساسية لإقامتهم و / أو لتجربتهم.

حجز الإقامة، والتنقل في تونس، وممارسة أنشطة معينة، وكذلك البحث عن الهدايا التذكارية، كلها عناصر يمكن أن تحدث فرقًا لإقامة ناجحة.

 فيResaPrivee.com ، أنشأنا شراكات مع مزودي السياحة المستدامة والمحلية الذين يقدمون الأفضل من حيث الجودة والمسؤولية والأصالة.

وبالتالي نحن قادرون على تزويد عملائنا بالمعلومات والخدمات التي يحتاجونها للاستمتاع الكامل بتجربة السفر الخاصة بهم.

في موقعنا تجد 12 محورا  : الدليل السياحي ، الإقامة ، فن الطهي ، المنتجات المحلية ، الرحلات ، الرفاهية ، القاعات ، الصناعات التقليدية، التذاكر ،مقدمي الخدمات والنقل .

 ويعزز موقع ResaPrivee.com قدرات السياحية التونسية من خلال الاقتراحات والأفكار الجيدة بعيدا عن المسار التقليدي و الاتجاه أكثر نحو السياحة المحلية والبديلة.

بصفته فرعًا منTUNISIE.co ، أول دليل سياحي يروّج لتونس من خلال السياحة والثقافة وفن الطهي والحرف اليدوية , يهدف ResaPrivee.com إلى أن يكون حلا عملياللحجز يأتي مكملا لمحتوى TUNISIE.co

يقدم موقع ResaPrivee.com منتجات وخدمات عالية الجودةعلى مدار السنة  بالإضافة إلى عروض موسمية مثل وجبات الإفطار وأمسيات رمضان.

 خلال هذه الفترة، يدعم موقع ResaPrivee.com الفنادق والمطاعم في اتصالاتهم ومبيعاتهم من خلال تسليط الضوء على منتجاتهم الرئيسية وتسليط الضوء على التفاصيل التي تحدث فرقًا مثل فن الطهي المحلي وتقاليد رمضان.

تجربة الحجز على موقع ResaPrivee.com بسيطة وآمنة وتفي بالمعايير الدولية في هذا المجال فبنقرة واحدة، يمكنك حجز تجربة فريدة وأصيلة في تونس، يمكنك تقييمها ومشاركتها مع المسافرين الآخرين.

بالتالي، يعزّز موقع ResaPrivee.com مهمته في دفع السياحة المستدامة في تونس لما فيه فائدة لجميع المتدخلين على غرار السياح الذين يبحثون عن تجارب فريدة، والسكان المحليين الذين تزداد منتجاتهم قيمة مع الأخذ بعين الاعتبار البعد البيئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *