وزير الشّؤون الدّينيّة يُكرّم الوعّاظ المُحالين على شرف المهنة !

كرّم الدّكتور إبراهيم الشّائبي وزير الشّؤون الدّينية يوم الأربعاء 04 جانفي 2023 بمقرّ الوزارة الوعّاظ المُحالين على شرف المهنة، متوجّها لهم بالشّكر والتقدير ومشيدا بما أسدوه من خدمات طيلة سنوات عملهم في ميدان الإرشاد الدّيني.

واعتبر الوزير أنّ تكريم الوعّاظ الذين أحيلوا على شرف المهنة هو عرفان شامل لجميع منتسبي الوزارة، وما تحقّق للشأن الدّيني عبر عقود كان بفضل تظافر جهودهم جميعا وأدائهم الواجب بكل اقتدار وجدّية، وأكّد أنّ التقاعد لا يعتبر قعودا عن العطاء فما بالك في قطاعات يعتبر العمل فيها رسالة وليست مجرّد حرفة للتكسّب، مشجّعا إيّاهم على مواصلة العطاء من خلال الإمامة والخطابة والتدريس والتوعية الدينية بالمساجد. داعيا سائر الوعّاظ المباشرين لمواصلة الرسالة وأداء الأمانة ومتابعة مسيرة سابقيهم من أجل خدمة الوطن والرّقي بجميع مجالات الوعظ والإرشاد الدّيني.

وفي ختام الحفل قدّم الوزير لكلّ واعظ درع وزارة الشّؤون الدّينية وشهادة شكر ونسخة فاخرة من مصحف الجمهورية التونسية. سائلا الله لهم دوام الصحّة وموفور العافية في هذه المرحلة الجديدة من حياتهم.

وقد عبّر الوعّاظ المحتفى بهم عن عميق تأثّرهم وبالغ امتنانهم لهذه اللّفتة الوزارية الكريمة، وأعربوا عن اعتزازهم بالعمل في الشّأن الدّيني.

والمعلوم أنّ الوعّاظ السّادة: محمد الصالح عبد اللّه، محسن الزرلي، كارم فنطر، محمد العبودي، ماهر بن عيّاد، فخر الدين قاسمي، قد أحيلوا على شرف المهنة بداية من 01 جانفي 2023.