متجر تطبيقات Huawei AppGallery يوفر الآن عددا لا محدود من التطبيقات ! 


يعد متجر تطبيقات هواوي AppGallery ثالث أكبر متجر تطبيقات على مستوى العالم”، والذي يضم مجموعة كاملة من أشهر تطبيقات ويضمن تنقل المستخدمين بسهولة لاستكشاف وتحميل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

حيث سجلت المنصة منذ إطلاقها في 2018، ما يزيد عن 580 مليون مستخدم نشط شهريا في أكثر من 170 دولة، وحوالي 432 مليار عملية تحميل وتوزيع للتطبيقات.

إذ حرصت هواوي على إثرائه بكافة التطبيقات الأساسية التي يحتاج إليها أي هاتف ذكي وتحرص في نفس الوقت على تمتيع المستخدم بتجربة تصفح آمنة وعالية الجودة تضمن لهم الحماية والخصوصية الكاملة.

كما توفر هواوي متصفح Huawei Petal Search ليتسنى للمستخدمين تحميل كافة التطبيقات التي لا تتواجد على المنصة من خلال البحث عنها على المتصفح وتحميلها من مواقعها الرسمية بطريقة سهلة وخطوات بسيطة مثل تطبيقات واتساب و فيسبوك وإنستغرم.

مثلا بمجرد قيام المستخدم بإنشاء حساب هواوي Huawei ID يمكنه الاستمتاع بكافة الخدمات والمزايا التي تقدمها المنصة بشكل كامل ومزامن لبياناته الشخصية، حتى يمكنه الوصول إليها من أي جهاز هواوي يستخدمه، من خلال خدمة سحابة هواوي للأجهزة المحمولة Huawei Mobile Cloud.

كما تتيح ميزة تطبيقات هواوي السريعة “Quick Apps” نوعا جديدا من التطبيقات الخالية من التثبيت المسبق، باختصار هي تطبيقات يمكنك استخدامها على الفور دون الحاجة لتثبيتها مثل تطبيق YouTube. 

ويتوفر متجر التطبيقات على جميع هواتف هواوي الذكية من بينها هاتف HUAWEI nova Y90 الذي وصل السوق التونسية مؤخرا.