سامسونج تحرز جائزة “أفضل خدمة حرفاء 2023” للسنة الثالثة على التوالي

أحرزت شركة سامسونج جائزة ” أفضل خدمة حرفاء 2023″ للسنة الثالثة على التوالي وذلك ضمن أصناف: “مصنعي الأجهزة المنزلية” و”مصنعي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية” و”صناعة التلفزيون والصوت”.

وبمناسبة حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في تونس العاصمة، قال محمد الورتاني، مدير الخدمات في شركة سامسونج للإلكترونيات بتونس “إنّ هذا التتويج هو ثمرة سنة كاملة من الجهد والتفاني في خدمة حرفائنا ويدّل على نجاح سياسة الجودة التي طبقتها سامسونج في تونس منذ عدّة سنوات” مضيفا “هذا التكريم يشهد أيضا على دعم شركائنا المستمر والمتجدد والذين نود أن نشكرهم جميعا.. شكراً لكم، لولاكم لما كان هذا التتويج ممكنا. نحن أيضا ممتنون لحرفائنا فهذا دليل على ولائهم وثقتهم، كما أنّه تحديّ للتميّز كنّا قد عملنا على الحفاظ عليه حتى نفاجئهم بشكل إيجابي ونتجاوز انتظاراتهم”.

ويأتي هذا التكريم ليؤكد خبرة العملاق الكوري وتميّزه في التواصل مع حرفائه على جميع المستويات حيث أنّ سامسونج لطالما كانت في الاستماع إلى حرفائها عبر مختلف القنوات وتحلل البيانات التي يتم الحصول عليها بهدف تزويدهم بالمنتجات والخدمات الأعلى جودة وذلك من خلال تعزيز حركة ابتكار الجودة المستدامة.

يبحث عملاق الالكترونيات الكوري باستمرار عن طرق لتحسين خدمة الحرفاء. وتولي سامسونج التفاعلات مع حرفائها أولوية قصوى كما تعمل على عدّة أشكال للتعاون الفني والاستباقي في الجودة على غرار دعم التأهيل وتحسين الجودة وإدارة الأزمات والمتطلبات. ومن خلال مخططها طويل الأمد الجديد “جودة التصميم”، تعمل سامسونج على خلق بيئة تكافلية لضمان أعلى جودة لخدمة الحرفاء.