إل جي تعزز سجلها الحافل في CES  2023  ب220 جائزة

حصدت إل جي عددًا قياسيًا من الجوائز مقارنة بالسنوات الفارطة ، حيث مُنحت أكثر من 220 جائزة لابتكاراتها الرائدة في فئاتها المختلفة من الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي.

و قد فازت إل جي  بشكل خاص بجائزة Engadget Best of CES 2023 في فئة أفضل تكنولوجيا للمسرح المنزلي عن تلفزيونها الرائد LG SIGNATURE OLED M (طراز M3) ، وهو أول تلفزيون OLED لاسلكي بتقنية Zero Connect.

و أثبتت الشركة الرائدة عالميًا في تقنية OLED ريادتها في معرض CES 2023 من خلال حصولها على الجوائز الرئيسية بمجموعتها الجديدة من تلفزيونات OLED ، بما في ذلك LG OLED M3 و LG OLED evo G3 و C3. و تجدر الاشارة ان LG OLED evo G3  يوفر سطوعًا أكبر بنسبة تصل إلى 70٪ مقارنة بنماذج العام الماضي.

يعتبر LG SIGNATURE OLED M3  مقاس 97 بوصة مرحلة جديدة في التطور التكنولوجي لتلفزيون OLED ، حيث تم تكريمه من قبل المنشورات التقنية الرائدة  بما في ذلك CNET و Digital Trends و TechRadar و Tom’s Guide و WIRED و The Verge و USA Today و PCMag و Mashable.

كما حصلت شركة إل جي أيضًا على الثناء  من خلال منشورات رائدة ، مثل The Wall Street Journal و CNET و The Washington Post و WIRED و Good Housekeeping و Tom’s Guide و PCMag لثلاجتها الجديدة المزودة بتقنية MoodUP ™.

كما اجتذب مكيف الهواء السكني LG ARTCOOL ™ Gallery الجديد الكثير من الاهتمام بتصميمه الأنيق وشاشة LCD. حيث اقتلع جائزة TechRadar’s Best of CES وهي مدرجة في Business Insider’s Best Innovative Products من قائمة CES 2023.

تم الاعتراف بـ LG PuriCare ™ Aero Furniture ، وهو عبارة عن قطعة أثاث صغيرة وجهاز متقدم لتنقية الهواء في الان ذاته  ، من قبل PC Mag (أفضل تقنية منزلية ذكية في CES) وتمت مراجعته (جائزة اختيار المحررين CES 2023) لقدرته على اخفاء تقنية تنقية الهواء المتطورة في طاولات صغيرة ملونة جد عصرية تتضمن إضاءة يمكن التحكم فيها وسطح شحن دون اسلاك .